تقديم أسرار التسويق الالكتروني AMS ميرتش باي أمازون Merch by Amazon الجزء الثاني

النصيحة التي نقدمها لكم لتحقيق الربح من ميرتش باي أمازون هي البحث أولا على المشترين قبل أن تختار التصميم الذي ستعمل عليه، و تختار النيتش الذي ليس فيه منافسة كبيرة و فيه مبيعات هنا تختار التصميم الذي تراه مناسبا للبدئ في العمل عليه وتحقيق الربح.

متى نوقف الـ ADS حين نعمل بـ AMS؟

نعطي مثالا ليتضح اللبس في هذه النقطة ، حيث عملت على نيتش anti Boolean العام الفارط و لم أضع فيها أي تصميم حتى مرت سنة و قررت أن أضع ثلاث من التصاميم في AMS، بيعت قطعة من أحد التصاميم و اتجهت للتركيز عليه و بيعت منه 5 قطع أخرى اليوم، فالأساس هنا هو أن تعمل و تركز على المنتج الذي بدأت مبيعاته و عدد النقرات عليه ، أما اذا كانت عدد النقرات 30 مثلا و لم يشتر منه أحد ، أسحبه و لا أضيع المال فيه، و جرب عدة أشكال للتصميم الذي اخترته و ضعها في السوق و اتركه يحكم عليها، فلا تعمل مثل باقي المنافسين.

و في نقطة اختيار المصممين لا تقوموا باختيار مصمم مباشرة، فأنصح بالعمل الفردي الا اذا أردت العمل على تصميم عالي الدقة.

و الوقت المناسب لايقاف الإعلانات ADS هو أسبوع قبل يوم الحدث الذي تعمل عليه.

كذلك اذا بدأت نسبة أرباحك تتزايد هنا يمكنك إيقاف الإعلانات لأن السوق قبل منتجك وهو في حالة جيدة و يذر عليك المال.

العمل بالـ Listing:

أول ما أقوم به هو أن أبحث على الكلمات المفتاحية المناسبة له و هناك العديد من الطرق للاستخدام و آخر أداة أستخدمها حاليا و هي مدفوعة “AMz data studio” و هي مفيدة حتى لرؤية تصميمك و المنافسة فيه و العديد من التفاصيل الأخرى ليس الكلمات المفتاحية فقط، و سنعمل لاحقا على شرح هذه الأداة بالتفصيل لمن يريد استخدامها و هي مدفوعة بحوالي 197 دولار و تبقى مدى الحياة ملكك و ستساعد كثيرا في التقدم و تطوير مبيعاتك و أرباحك.

ولمن يسألون دائما على عدد التصاميم التي نقوم بوضعها لنصل الى الأرباح التي تتعدى 1000 و 2000 دولار قد نصل الى وضع 30 منتج في اليوم كحد أقصى و نعمل على تعديلها و توزعها على الأيام أو الشهور لتصبح 300 الى 600 منتج. و لا تنسوا العمل على ملئ SLOTS الخاصة بكم.

و بهذا أتممنا درس اليوم الى دروس قادمة من السلسلة المجانية ” الربح من ميرتش باي أمازون” ترقبونا و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

تقديم أسرار التسويق الالكتروني AMS ميرتش باي أمازون Merch by Amazon الجزء الثاني

 

من أنا؟

اسمي ياسين النجاري، منذ نعومة اظافري وهمي الوحيد هو أن  أحصل على حريتي المالية، وأن اتحكم في اوقات و أماكن عملي.
هدفي في هذه الحياة هو مساعدة أكبر عدد من الأشخاص، سواء ماديا أو معنويا، حيث سأحاول تقديم المساعدة قدر المستطاع، شرط عدم مخالفة مبادئي.

ياسين النجاري على فيسبوك

الاتصال بي